الحسيمة ..انطلاق فعاليات دوري "منارة المتوسط" صباح يوم غد الأحد بجماعة ازمورن‎

استطلاع الرأي

هل أنت مع استمرار الأشكال الاحتجاجية بالحسيمة والنواحي؟؟
loading...




آراء حرة

image

أفلا تتعظون من زلزال الريف؟ !

    اسماعيل الحلوتي كثيرة هي الأمثال القديمة التي تكاد تنطبق على ما يجري اليوم ببلادنا من أحداث. وفي هذا السياق يصدق المثل القائل: "كم من نقمة في